أعلى 5 موارد على الانترنت لتحسين مهارات الكتابة الخاصة بك

  معظم الطلاب تأخذ مساعدة مهمة المقال على الانترنت للحصول على أكثر من مع مهامهم الكتابة دون ضغوط. الإجهاد هو عامل لا يمكن إنكاره أن الطلاب تجربة طوال حياتهم الأكاديمية. ومع ذلك ، يمكنك دائما أن تأخذ من السهل مع مساعدة من بعض الموارد على الانترنت التي تجعل كتابة المقالات والاحالة 10X أسهل. سوف تكون قادرة على تقديم نوعية العمل قبل الموعد النهائي دون الجنون. دعونا تحقق من أعلى 10 الموارد على الانترنت لتحسين مهارات الكتابة الخاصة بك

  1. قراءة كتاب فكر

صفحة الويب هذه عبارة عن مجموعة من عدة أدوات تفاعلية تساعد الطلاب على تحقيق أهداف الكتابة المختلفة. يمكنك التعرف على جوانب مختلفة من اللغة الإنجليزية، ويمكنك أيضا تنظيم أفكارك بشكل أفضل. بعض الأدوات الأكثر شعبية موجودة على هذه الصفحة على شبكة الإنترنت وتشمل خريطة القصة، كلمة الأسرة فرز، خريطة الإقناع، الخ. بمجرد أن تعتاد على هذه الأدوات ، قد لا تحتاج إلى مساعدة مهمة المقال عبر الإنترنت بعد الآن.

  1. المنظمات الرسومية

سيصعب على الطلاب تقديم ورقة فارغة لهم ومطالبة بتدوين الأفكار ذات الصلة. ومع ذلك، ستكون الأمور أسهل إذا كان لديهم منظمات رسومية للمهمة نفسها. تجعل المنظمات الرسومية مراحل الكتابة المسبقة أكثر سهولة للطلاب. يمكنك استخدامها لتحويل أفكارك إلى كلمات ولصياغة مقال مثير للإعجاب. حتى كتابة المقال على الانترنت يستخدم كاتبوا هذه الأداة لتخطيط المقال بدقة قبل جزء الكتابة الفعلية.

  1. دليل لقواعد اللغة والكتابة

إن العديد من الطلاب يأخذون كتابة مهمة كتابة المقالات لأنهم ليسوا متحدثين باللغة الإنجليزية الأصلية. لا تقلق. هناك حل لهذه المشكلة. يتكون هذا الموقع من دروس شاملة حول جميع جوانب قواعد اللغة الإنجليزية والكتابة. يمكنك اختيار الدرس الخاص بك من القائمة على الصفحة الرئيسية. من الدليل إلى مبدأ التكوين ، هذا الموقع يحتوي على كل شيء. هو أشبه كتاب قواعد اللغة الظاهري.