استراتيجيات لكتابة مهام المقالات المتميزة

هل سمعت كلمة "تخصيص مقال" ثم أصبحت فارغة؟ هل تتحدق في الكمبيوتر المحمول لديك لساعات طويلة؟ هل تماطل؟ ألا تعرف كيف تبدأ؟ هل تفكروا في السؤال "هل أحتاج إلى مساعدة في تخصيص المقال"؟ بعد ذلك يمكن أن يكون هذا هو المقال المناسب لك أن تذهب من خلال.

إن الأعباء المترتبة على اكوام من مهام المقال تشكل ظاهرة شائعة في الحياة المهنية الأكاديمية. قد تواجه غالباً كتلة الكاتب وتحتاج إلى مساعدة في كتابة مقال لإنقاذه من سوء حظك.

لا تقلق. نحن هنا لإنقاذنا.

اتبع هذه الحيل العشر الموثوق بها والمثمرة لتسجيل النقاط بشكل جيد في مهمتك في المقال:

وضع خطة: فكّر في ما الذي سيجعل تخصيص مقالك استثنائيًا. وضع خطة محددة: هل تقوم بإجراء البحث، وتنظيم مهمة كتابة المقال، واتباع الإرشادات الضرورية المطلوبة لإنشاء مهمة جيدة في كتابة المقال.

تلميح: من الضروري فرز كل خطوة من خطوات المشروع قبل البدء بالكتابة. وبهذه الطريقة، يمكنك إنتاج ورقة أكثر لفتاً وتنظيماً.

قراءة وملاحظة أسفل: قراءة جميع المواد اللازمة لكتابة المهمة مقالك. قد يكون أساتذتك قد أعطوا بعض الملاحظات أو التعليمات في الصف. الذهاب من خلال الملاحظات وإدراجها في ورقة مهمة مقالك.

نصيحة: الطلاب الذين يستمعون إلى المحاضرات بانتباه في الصف ويدرجون النقاط الرئيسية في مهام المقالات الخاصة بهم يسجلون دائماً أفضل من غيرهم.

البحث على النحو اللائق: فالبحث الجيد يؤدي إلى نتائج رائعة. ابحث عن جميع المواد والأدوات المرتبطة بالموضوع قبل أن تبدأ في كتابة المهام التي تقوم بها في كتابة المقال. يجب أن تبحث عن نماذج حول تخصيص المقال تساعد مواقع ويب على الإنترنت لأغراض مرجعية. سوف تحصل على فكرة جيدة عن العناصر التي سيتم تضمينها في الورقة.

تلميح: راجع مصادر أخرى لجعل المقال ينتداك بقوة ويمكنك استخدامه لنسخ حجتك المقدمة في الورقة أيضاً احتياطياً.

التحليل بشكل صحيح: قبل البدء في كتابة المقال، احرص دائماً على تحليل الموضوع. اقرأها بعناية وحاول فهم الموضوع: ما هو الموضوع، وما الإجابات التي يتطلبها بالضبط. ستساعدك فكرة واضحة عن الموضوع في كتابة الورقة المناسبة.

تلميح: أثناء التحليل، راجع مواصفات الموضوع والقيود المفروضة عليه - قد يساعدك في كتابة ورقة مهمة مثيرة للإعجاب.

تذكر الموعد النهائي: إن التلاوة في البداية والتعرع في النهاية في إكمال الورقة في غضون الموعد النهائي قد يؤدي إلى نتائج سلبية على مهمة كتابة المقال.

تلميح: ابدأ العمل على تخصيص المقال بمجرد استلامك له. وهذا من شأنه أن يمنحك الوقت الكافي لإجراء الأبحاث المناسبة، والتخطيط للبنية المناسبة، وتقديم كل النقاط أثناء كتابة الورقة.

التخطيط لهيكل تخصيص المقال: إنه أمر بالغ الأهمية. يتطلب تعيين المقال الجيد تقديم مقدمة مناسبة، وهيئة رئيسية، واستنتاج محدد. ينبغي أن يتضمن تعيين المقال الصحيح عبارة واضحة في المقدمة أيضاً. وتؤكد النظرية الواضحة على أهمية الموضوع.